تنزيل لعبة الطيور الغاضبة انجري بيرد Angry Birds

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة انجري بيرد Angry Birds

تحميل لعبة الطيور الغاضبة انجري بيرد Angry Birds

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة انجري بيرد نقدم لكم متابعينا واحدة من ألالعاب إلكترونية لعبة جميلة وشيقة ومشهورة اللعبه المحبوبه بشكل كبيرً والتى تعد من الألعاب الشهيرة بشكل كبيرً حيث أنها محددة لمختلف المراحل العمرية ولجميع اللاعبين وايضا أنها تتيح التسلية والترفيه للاعب مثلما أنها واحدة الألعاب الأكثر تحميلاً علي الانترنت .

لعبة الطيور الغاضبة

تعد لعبة انجري بيرد الطيور الغاضبة او انجري بيرد مثلما يطلق عليها من القلائل من اهم الالعاب التي تشعبت وتوسّعت في الأعوام الاخيرة وحققت نجاحاً باهراً بشكل كبيرً وايضا انها كانت من اقوي الالعاب التي كان لها اثر ضخم بشكل كبيرً في حياة الناس حيث كانت ولاتزال تلك اللعبة من اكثر الالعاب لعباً علي الاطلاق ونافست العدد الكبير من الالعاب الاخري .

وصف وتصوير لعبة الطيور الغاضبة

تتمثل لعبة الطيور الغاضبه من الألعاب الشيقة , تعتمد تلك النوعية من العاب الطيور الغاضبة علي استعمال تلك الطيور بهدف تأدية قليل من المهام التي تؤدي إلي القضاء علي العدو وإتلاف قلاعه التي يتمركز بها وإعتاق الرهائن المتواجدة في تلك القلاع , اللعبة مصممة بحيث يتحكم اللاعب في تلك الطيور ويقوم باستعمالها بهدف تأدية تلك المهام لأجل أن يمكنه إجتياز جميع المراحل المتواجدة ضِمن اللعبة والتي بيبلغ عددها أربعمائة مستوي .

اللعبة تعتمد علي سرعة وردود الافعال وعلي سرعة اتخاذ الأحكام وأيضا علي سرعة تحريك الشخصية للحصول علي أضخم مجموعة من الأدوات المعاونة الحاضرة في اللعبة والذي يلزم علي اللاعب أخذها حتي يمكنه التغلب علي منافسه واحراز أضخم مجموعة من النقط الممكنة والتي تأهله للانتصار بالمرحله بأعلي علامة ممكنه وهي الثلاث نجوم لذا ينبغي عليك ان تكون حذراً وفي أوج إيلاء الاهتمام لتتمكن من تقصي ارقام ذات مواصفات متميزة في تلك اللعبة الرائعة .
 
صدرت لاول مرة عام 2009 وحققت انتشار واسعا وكبيرا للغايةً لدى عرضها للمرة الأولى وتوالت الاصدارات من تلك اللعبة حتي عام 2015 واستطاعت اللعبة ان تكون واحدة من أهم الألعاب التي يتم تداولها من انتشارها فهي تمتاز بالكثيير من المواصفات التي تجعل المستعملين مقبلين علي تلك اللعبة الرائعة نتيجة لما بها من صعوبة واتقان تتطلب من الشخص إلي إيلاء الاهتمام القوي لأجل أن يمكنه التصويب بعناية وأحراز أضخم مجموعة من النقط و الانتقال إلي المستويات والمراحل الأخري ومن اهم الالعاب التي تنافسها هي تنزيل لعبة صب واي الشهيره اللعبة التي احبها الجميع منذ اصدارها وحققت ارقام فريدة للغايةً .

تحميل لعبة الطيور الغاضبة انجري بيرد Angry Birds

ميزات لعبة الطيور الغاضبة :

    اللعبة متوفرة لكل أنظمة التشغيل وخاصة الاندرويد
    حجم وتاثير اللعبة ضئيل لا يترك تأثيرا علي ذاكرة الجهاز أو علي سعة الهارد .
    الرسومات الجميلة المتواجدة بداخل اللعبة تضفي علي اللعبة  شكل جميل .
    اللعبة متوافقة ومخصصة لكل الأشكال العمرية المتنوعة سواء كنت صغيراً أو كبيراً .
    وجود نسق الجوائز في اللعبة الأمر الذي يعين اللاعب علي تقصي عدد نقط أضخم وايضا تحفيز اللاعب علي احراز نقط أضخم .
    تتدرج معدلات اللعبة من السهولة للصعوبة حتي لا يحس اللاعب بالملل من سهولة اللعبة مثلما أن اللعبة بها مراحل لتجميع النقط .
    اللعبة ميسرة وبسيطة لا تحتاج إلي عناء هائل إلا أنها تفتقر إلي الدقة و الإهتمام .
    يتحكم اللاعب فى اللعبه من خلال الفأرة بأسهل ما يمكن الأمر الذي يميز اللعبة
    الموسيقي التصويرية المرافقة للعبة تضفي فوق منها مزيداً من الامتاع حتي لا تجعل اللاعب يحس بالضجر .

معلومات واخبارعن لعبة الطيور الغاضبة :

اللعبة صدرت للمرة الأولى عام 2009 على يد شركتي اسبو و رفيو  واستطاعت اللعبة بأسهل ما يمكن أن تبيع أكثر من  12 مليون تحميل علي لوازم الاي فون حتي تشعبت وتوسّعت بشكل ملحوظ بشكل كبيرً علي حميع تليفونات الاي فون انحاء العالم اصبحت تلك اللعبة واحدة من أكثر  الألعاب الحاضرة علي جهاز الاي فون في سنة 2010 .

أدي ذاك إلي قيام المنشأة التجارية بفعل تغييرات كبيرة بشكل كبيرً في اللعبة ونهضت بتحسين اللعبة حتي تلائم أنظمة التشغيل الأخري للهواتف المحمولة وهو الاندرويد حيث انها تدعم جميع انظمة تشغيل الاندرويد القديمة والحديثة وكذلكًً كانت تعمل في السابق علي منظومة التشغيل جافا المشهور الذي كان متوفراً في كل انواع التليفونات القديمة قبل ظهور الاندرويد مثلما انها متوفرة لنظام تشغيل IOS المختص لهواتف الايفون المصممه من مؤسسة آبل الشهيره .

لعبة الطيور الغاضبة تحقق عوائد كبيرة كل يومً فاللعبة تحقق كل يومً بحوالي  10000 دولار. لذا فالقائمين علي تلك اللعبة يقومون طول الوقتً بتطويرها أول باول . أيضا فإن تلك اللعبة قد ترشحت لعدة الجوائز في ميدان ألعاب المقطع المرئي مثلما أنها حصلت علي جائزة أجود تنفيذ علي جائزة الاي فون عام 2011 .

تحميل اللعبة
للاندرويد
Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -