تنزيل لعبة حرب الخليج Metal Slug مجانا برابط مباشر للكمبيوتر

معلومات بسيطة عن تنزيل لعبة حرب الخليج Metal Slug

لعبة حرب الخليج او ميتال سلاج لعبة الحرب الرائعة الشهيرة منذ أعوام عديدة علي اقدم اجهزة الألعاب الالكترونية من نوع الاكشن، حيث كانت تلك لعبة حرب الخليج في الطليعة تعمل علي اجهزة البلاي ستيشن 1 ثم بعدها نهضت المؤسسة المنتجة لها بتحسين وتجديد النسخة المستخدمة حتي اصبحت تعمل علي الاجهزة القريبة العهد، مثل اجهزة البلاستيشن 2، واجهزة الاكس بوكس والعديد من الاجهزة الاخري المعترف بيها دولياً،

 تجسد تلك لعبة حرب الخليج من اكثر العاب الحروب، والتى ظهرت قديما تركت اثراً كبيراً في حياة كل فرد لعبها ولو لمرة واحدة ليس إلا فهي لعبة جميله ومسلية من الالعاب الخفيفة الاستراتيجية الحربية، ومن المستحيل عدم تذكرها لما تستمتع به من مواصفات تعتبر بسيطه، ومميزات ازهلت الجميع .


تحميل  لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر برابط مباشر

تمثل لعبة معركة الخليج من اقدم العاب القتال الأولى التي عرفها الجميع منذ اكثر من 15 سنة، واستمتع بها اجيال عديدة وظلت لعبة حرب الخليج القديمة الشهيرة لدى الجميع فهي حقاً رائعة وحتي هذه اللّحظة يفتش عنها الكثيرون كل يومً ويطلبوها بكثرةً في الاسواق، حتي اصبحت تعمل علي اجهزة الحاسوب بكفائة عاليه، وبأستخدام ايدي التحكم أيضاًً فظل الجميع يلعبها بالليلً وخلال النهارً صغاراً وكباراً، حيث انها متوفرة لكل الاشخاص والاعمار، فهي حقاً لعبة مسلية بشكل كبيرً وتستحق المحاولة .

تحميل  لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر برابط مباشر

احداث لعبة حرب الخليج

في أعقاب تحميل لعبة معركة الخليج Metal Slug علي جهازك الشخصي الحاسوب او الجوال وتبدأ في لعبها ستستمتع بالكثير من الميزات التي تقدمه لك تلك لعبة حرب الخليج حيث تدور احداث لعبة حرب الخليج بخصوص فريق ضئيل مشكل من 3 اشخاص يقوم بتطبيق عدد محدود من المهام المطلوبة منه، من اجل إستقلال اصدقائه المفقودين في تلك الموقعة العظيمة الكبيرة وتدخل لعبة حرب الخليج في مجازفات رائعه ومثيرة من تداول اطلاق النيران بين الفرقتين اثناء المعركة، واستخدام الدبابات والطائرات والقذائف الصاروخية المدمرة واحدث انواع الاسلحة الخطيرة بشكل كبيرً . 

حيث تحميل لعبة حرب الخليج metal slug في اختيار واحد شخص من الثلاثة اشخاص المركبين من بنت ورجلان، في أعقاب اختيار الفرد الذي ستلعب به، وتقوم بتأدية المهام المطلوبة منك تطبيقها بأستخدامه، سوف يكون معك في الافتتاح مجموعة قنابل قليله ومسدس وزخيره، وتدخل الاراضي المحتله وتقتل جميع من يعترض طريقك.
كلما قتلت اشخاص اكثر من اعدائك تحصل علي اسلحه وزخيرة اكثر تعاونك وتدعمك اثناء تلك المعركة، وفي مختلف خاتمة مهمة ياتى لك دبابة او طائرة عملاقة يلزم عليك ان تجتازها بأسرع وقت حتي لا تكون عرضة للفشل في المهمه، واذا تم قتلت فلا تقلق فسيكون امامك 3 فرص لمتابعة مهمتك لدى نفس المكان التي قمت بالوصول اليها حديثاً، وتدور لعبة حرب الخليج في ذاك التوجه الشيق الممتع جدا .

تنزيل لعبة حرب الخليج Metal Slug مجانا برابط مباشر للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج metal slug القديمة للكمبيوتر

    اتاحت لعبة حرب الخليج حديثاً الكمية الوفيرة من الاصدارات العصرية المجانية التي تَستطيع على يدها تجديد المهام والمراحل، اذا قمت بأنهاء جميع مدد الاصدار القديم من سلسلة العاب حرب الخليج 

    تَستطيع كذلكًً في لعبة حرب الخليج اللعب منفرداً ومع صديق لك، حيث ان لعبة حرب الخليج تستطيع ان تُلعب بشخصيتين بتحكم اكثر من مدهش الأمر الذي يميزها بكثرةً .

    لعبة حرب الخليج القديمة لعبة قتال متواضعة وسلسلة وبأمكان الجميع لعبها وتحقيق ارقام كبيرة وانجاز مهام خطيرة بشكل كبيرً، فهي تتميز ببساطه ويسر ولذا مايميزها عن العديد من الالعاب الاخري .

   يمكنك في لعبة حرب الخليج الكلاسيكية الحصول علي اخر واقوي الاسلحة لدى قتل الاعداء، فيمكنك الحصول علي اسلحتهم الخاصه لتقتل الكثير من الاعداء .

    تستمتع لعبة حرب الخليج بتحكم مدهش بشكل كبيرً ومتميز وهو من اهم الاشياء التي يحبها المشجعين في تلك لعبة حرب الخليج حيث يكون لك حرية السيطرة على القفز والتحرك يمين ويسار والتحكم في اطلاق النيران في اي اتجاه .

  

يمكنكم الان اخواني الكرام تحميل أشهر  و اقوى لعبة ضمن انواع العاب حرب، والاتاري على الاطلاق لعبة حرب الخليج لاي كمبيوتر و اضفنا لك ايضا رابط الاندرويد 
-----------------------------
Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -