القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب جديدة[LastPost]

تنزيل لعبة Temple Run الجزء الاول للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة Temple Run الجزء الاول للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل لعبة Temple Run الجزء الاول للكمبيوتر برابط مباشر

مقدمة عن اللعبة

إذا قررت استكشاف بعض الآثار القديمة التي تنتمي إلى حضارة من حقبة ماضية ، فهناك شيء واحد فقط تحتاج حقًا إلى معرفته: لا تلتقط أي أصنام ذات مظهر غامض تطفو على أعمدة تبدو غريبة. . تشير الإحصاءات إلى أنها عادة ما تؤدي إلى تنشيط فخ مميت أو إطلاق وصي معبد غير مقدس. لسوء الحظ ، لم تلتزم بهذه القاعدة وعليك الآن أن تهرب بحياتك من حشد من القرود الشيطانية.

وهكذا تبدأ مغامرتك في Temple Run ، وهي واحدة من أسرع الألعاب التي من المحتمل أن تلعبها على الهاتف الذكي. يجب عليك الركض والقفز والانزلاق في طريقك عبر المتاهات المتعرجة لأطلال المعبد بسرعات لا يمكن وصفها إلا بأنها سخيفة. إذا نجحت ، فستصبح بالتأكيد شخصًا ثريًا للغاية. إذا فشلت ، فسوف ينتهي بك الأمر مجرد جزء آخر من التاريخ القديم. هل تعتقد أنك مستعد لذلك؟ سيء جدا! في Temple Run ، لن يكون لديك الوقت الكافي للتفكير في الأمر!

 

عندما بدات المطاردة!

يقولون أن الإدراك المتأخر هو دائمًا 20/20. انها حقيقة؛ سرقة هذا الشئ من المعبد كان يجب أن يكون هو أغبى قرار اتخذته على الإطلاق. للأسف ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به الآن بصرف النظر عن مجرد الجري. تلك القرود تتابع حركة كعبيك ولن تتباطأ أبدًا. لن تكون قادرًا على ذلك أيضًا إذا كنت تريد أن يكون لديك أي أمل في الخروج على قيد الحياة.

انطلق في المعبد بإحدى الشخصيات السبعة ، بما في ذلك المستكشف العادي Guy Dangerous ، و Francisco Montoya  ونجم كرة القدم الصاعد Zack Wonder.
تعلم كيفية تشغيل اللعبة مرر إصبعك إلى اليمين أو اليسار للقيام بدوران حاد دون إبطاء. تصرف بسرعة
قم بالتمرير أسفل العوائق المنخفضة دون أن تفقد إيقاعًا عن طريق تحريك إصبعك لأسفل على الشاشة.
اقفز فوق لتجنب الحفر والعقبات عن طريق تحريك إصبعك لأعلى.
قم بإمالة جهازك لتغيير موضعك على الشاشة. استخدم هذه التقنية لتتجنب العقبات وتجمع الأشياء الجيدة.

قد يؤدي ملاحقتك من قبل مجموعة من السيكوباتيين النفسيين إلى تدمير يومك ، لكنك لست بحاجة إلى الاعتماد على مهارتك فقط .

 تأتي لعبة Temple Run مليئة بجرعة صحية من التعزيزات التي يمكنك استخدامها لتحسين قدراتك على الجري عشرة أضعاف لبضع ثوانٍ على الأقل. قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، ولكن في هذا العالم ، يمكن لثانية واحدة أن تعني الفرق بين الحياة والموت.

اجمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة أثناء الركض عبر المعبد. قم بإنفاقها في المتجر داخل اللعبة للحصول على كل أنواع الأشياء الجيدة الرائعة.
استخدم Boost لمنح نفسك دفعة سريعة من السرعة والزخم الذي يسمح لك بتجاوز جميع العقبات دون احتمال الموت. اجعل تلك القرود تأكل غبارك!
ارفع مستوى العملة الضخمة لتحصل على الفور على مكاسب ضخمة من العملات المعدنية دفعة واحدة.
احصل على مغناطيس العملات لكى تجمع القطع النقدية لك تلقائيًا.
استخدمها لكى لا تقهر لتصبح منيعة فى كل عقبة تواجهك. لا شيء يمكن أن يتسبب في تعثرك ، ولن تحرقك النار ، وستمتلئ الحفر حتى بالضوء المادي السحري الذي يمكنك الجري عليه.
قم بتنشيط اداه قيمة العملة المعدنية لزيادة قيمة جميع العملات المعدنية في المعبد لفترة زمنية محدودة.

لا تتوقف عن الجري!

تتميز بلعب لا نهاية له. المتاهة لا حدود لها في الحجم وتستمر طالما أنك قادر على البقاء على قيد الحياة. انظر كم من الوقت يمكنك الركض خلالها.
اربح أعلى نتيجة ممكنة من خلال البقاء على قيد الحياة وجمع القطع النقدية.

افتح شخصيات وخلفيات جديدة عن طريق شرائها من المتجر باستخدام عملاتك التي حصلت عليها بشق الأنفس.

عدو حر

مع Temple Run ، تحصل على لعبة فريدة من نوعها وسريعة الإيقاع مع الكثير من مرات إعادة التشغيل التي يمكن أخذها في أي مكان ولعبها في أي وقت. ومع ذلك ، فإن أفضل جزء في ذلك هو أنه أصبح الآن مجانيًا أيضًا. ليست هناك حاجة لإنفاق سنت واحد للاستمتاع بمعظم ما تقدمه Temple Run ؛ هذا كنز يستحق اكتشافه لمن لديه فضول.

تحميل اللعبة


تحميل للاندرويد
تحميل للايفون 
reaction:

تعليقات