تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 و 2 و 3 Ninja Turtles

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 و 2 و 3  Ninja Turtles

لعبة سلاحف النينجا (بالإنجليزية:  Ninja Turtles )‏ ، هي لعبة فيديو إلكترونية من النوع الضرب المبرح والعاب الاكشن، تم انتاجها بواسطة شركة كونامي اليابانية عام 2003م، وتقوم بدعم كل أنظمة التشغيل من إكس بوكس وبلاي ستيشن 2 ومايكروسوفت ويندوز وجيم كيوب.

تحميل لعبة سلاحف النينجا



لعبة سلاحف النينجا بالرغم من أنه تم إنشاؤها منذ العديد من السنوات الماضية إلا أنها ما زالت من ألعاب القتال المشهورة، والمعروفة، والمفضلة لدى العديد من الأشخاص حيث أن اللعبة يمكن لأي شخص تنزيلها على الويندوز بكل سهولة، وبدون الحاجة إلى دفع رسوم، وذلك من خلال رابط تحميل لعبة سلاحف النينجا.

نبذة عن لعبة سلاحف النينجا

لقد تم إصدار اللعبة واصبح متاح تنزيلها على كافة أجهزة الويندوز منذ سنة 2013 ميلاديًا ويعد الأطفال هم أكثر الفئات استخداما لتلك اللعبة، ومع الشهرة التي حققتها اللعبة أصبح تنزيلها متاح علي كافة أجهزة الأندرويد، والأيفون، يوجد باللعبة العديد من المغامرات القتالية، يوجد العديد من شتى المراحل باللعبة، وكل مرحلة تكون أكثر تشويقًا ومتعة عن المرحلة التي قبلها.

مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا

هناك العديد من المميزات التي تستطيع أن تحصل عليها عند تنزيل لعبة سلاحف النينجا، والتي من أهمها ما يلي:-

  • وجود أربعة  من الأشخاص الكرتونية المسلية باللعبة هؤلاء الأشخاص الكرتونية الأساسية التي يعرفها كافة الأشخاص،  ولكن ينبغي على كل لاعب اختيار شخصية واحدة منهم لتبقى معهم في اللعبة.

  • يمكنك مشاركة اللعبة مع اصدقائك ومن ثم الاستمتاع بالمغامرات القتالية المتنوعة معا.

  • وجود العديد من الأصوات المميزة باللعبة، التي تجعلك تشعر بأنك في مغامرة قتالية حقيقية.

  • إمكانية تحميل اللعبة على كافة أجهزة الايفون والويندوز والاندرويد.

  • اللعبة يسهل لعبها وتتسم بأنها تتكون من عدة مراحل مختلفة عند اجتياز مرحلة يمكنك لعبة مر بعدها مباشرة.

  • اللعبة مناسبة لكافة الفئات حيث أنها مسلية، ويستمتع بلعبها كافة الأشخاص ذوي الفئات العمرية المختلفة، و يتشوقون لاجتياز الأدوار للتعمق أكثر في اللعبة

طريقة لعب سلاحف النينجا

تبدأ لعبة سلاحف النينجا بإختيار الشخصيات الأربعة وهم ليوناردو ومايكل أنجلو ودوناتيلو ورفاييل، ثم يبدأ بعد ذلك مراحل اللعبة الثمانية، ويجب التويه ان الجزء الثاني للعبة كان أفضل بكثير من االجزء الأول حيث تم تحسين ضرب الخصم وحركات القفز، وطريقة مشي السلاحف، وتم تطوير اللعبة بشكل أفضل.

قصة لعبة سلاحف النينجا

شخصية شريدر وهو زعيم الأشرار ويقوم هذا الشرير بسرقة برج الحرية وناطحات السحاب والابراج في منهاتن ، ويجب علي سلاحف النينجا محاربة عصابات شريدر ومهاجمتها والقضاء عليه لتقوم باسترداد ناطحات السحاب مرة اخري وبرج الحرية.

تنزيل لعبة سلاحف النينجا

يمكنك تحميل اللعبة بكل يسر علي أي جهاز من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • فتح لينك تحميل اللعبة، والذي ستجده على ميديا فاير، ومن اختيار النسخة اللعبة، والتي بمساحة خمسة جيجا بايت وذلك في حال عدم ضغط اللعبة، مع إمكانية ضغطها لتأخذ مساحة أقل من الذاكرة.

  • انتظار تحميل اللعبة بضع دقائق حتى يظهر أمامك لينك التحميل، يمكنك من خلاله تحميل لعبة.



Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -