تحميل مجاني Assassin's Creed Odyssey

 

تحميل مجاني Assassin's Creed Odyssey


تحميل مجاني Assassin's Creed Odyssey (بما في ذلك جميع المحتويات القابلة للتنزيل)

تحميل لعبة Assassin's Creed Odyssey للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Assassin's Creed Odyssey في 5 أكتوبر 2018


عن اللعبة

اختر مصيرك في Assassin's Creed Odyssey. من منبوذ إلى أسطورة حية ، انطلق في رحلة ملحمية لكشف أسرار ماضيك وتغيير مصير اليونان القديمة. من الغابات المورقة النابضة بالحياة إلى الجزر البركانية والمدن الصاخبة ، ابدأ رحلة الاستكشاف واللقاءات في عالم مزقته الحرب شكلته الآلهة والرجال. ستؤثر قراراتك على كيفية سير رحلتك. العب من خلال نهايات متعددة بفضل نظام الحوار الجديد والاختيارات التي تحددها. قم بتخصيص عتادك وسفنك وقدراتك الخاصة لتصبح أسطورة. أظهر قدرات محاربك في معارك ملحمية واسعة النطاق بين أثينا وسبارتا تضم ​​مئات الجنود ، أو شق طريقك عبر أساطيل كاملة في معارك بحرية عبر بحر إيجه.

تعليمات

انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.

انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.

بمجرد الانتهاء من تنزيل Assassin's Creed Odyssey ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Assassins Creed Odyssey.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).

انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Assassin's Creed Odyssey وقم بتشغيل تطبيق exe.

استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل لعبة Assassin's Creed Odyssey مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Assassin's Creed Odyssey المجاني برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

تنبيه : هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا


متطلبات النظام

نظام التشغيل: Windows 7 SP1 و Windows 8.1 و Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)

المعالج: AMD FX 6300 @ 3.8 GHz، Ryzen 3 - 1200، Intel Core i5 2400 @ 3.1 GHz (المزيد من التفاصيل هنا )

الذاكرة: 8 جيجا بايت رام

الرسومات: AMD Radeon R9285 ، NVIDIA GeForce GTX 660 (2 جيجابايت VRAM مع Shader Model 5.0) (المزيد من التفاصيل هنا )

DirectX: الإصدار 11

التخزين: 46 جيجابايت مساحة متوفرة

ملاحظات إضافية: الإعداد المسبق للفيديو: الأقل (720 بكسل).

تحميل مجاني Assassin's Creed Odyssey


Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -