Phasmophobia تنزيل لعبة

 

Phasmophobia تنزيل لعبة


Phasmophobia تنزيل 

Phasmophobia Free Download PC Game مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Phasmophobia في 18 سبتمبر 2020.

عن اللعبة

Phasmophobia هي لعبة رعب نفسي تعاوني من 4 لاعبين عبر الإنترنت حيث ستدخل أنت وأعضاء فريقك من المحققين الخوارق مواقع مسكونة مليئة بالنشاط الخارق وتجمع أكبر قدر ممكن من الأدلة على الخوارق. ستستخدم معدات صيد الأشباح للبحث عن الأدلة وتسجيلها لأي شبح يطارد الموقع لبيعه لفريق إزالة الأشباح. يمكنك اختيار دعم فريقك من خلال مراقبة الموقع بكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأجهزة استشعار الحركة من أمان الشاحنة أو التوجه إلى الداخل وتسخين يديك بالنشاط الشبحي الذي سيصبح عدائيًا بشكل متزايد مع مرور الوقت.

تجربة غامرة عن تنزيل لعبة Phasmophobia

ستضمن الرسومات والأصوات الواقعية بالإضافة إلى الحد الأدنى من واجهات المستخدم تجربة غامرة تمامًا ستبقيك على أصابع قدميك.
عبر النظام الأساسي: يدعم Phasmophobia جميع اللاعبين سواء كان لديهم VR أم لا ، لذلك يمكنهم الاستمتاع باللعبة مع أصدقائك من VR وغير VR.
اللعب الجماعي التعاوني: العب جنبًا إلى جنب مع أصدقائك مع ما يصل إلى 4 لاعبين في لعبة الرعب التعاوني هذه حيث يكون العمل الجماعي هو مفتاح نجاحك.
أشباح فريدة: أكثر من 10 أنواع مختلفة من الأشباح تتمتع جميعها بسمات فريدة مما يعني أن كل تحقيق سيكون مختلفًا.
التحقيق: استخدم معدات صيد الأشباح المعروفة مثل قارئات EMF وصناديق الروح ومقاييس الحرارة وكاميرات الرؤية الليلية للعثور على أدلة وجمع أكبر قدر ممكن من الأدلة الخارقة قدر الإمكان.
التعرف الكامل على الصوت: الأشباح تستمع! استخدم صوتك الفعلي للتفاعل مع الأشباح من خلال Ouija Boards و EVP Sessions باستخدام Spirit Box.

Phasmophobia تنزيل لعبة



كيفية تنزيل وتثبيت Phasmophobia

انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
بمجرد الانتهاء من تنزيل Phasmophobia ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Phasmophobia.v0.26.8.1.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).
انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Phasmophobia وقم بتشغيل تطبيق exe.
استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.


تحميل Phasmophobia الحرة

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Phasmophobia Free برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

إشعار : هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا


متطلبات النظام Phasmophobia تنزيل لعبة

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64Bit
المعالج: Intel Core i5-4590 / AMD FX 8350
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 970 / AMD Radeon R9290
التخزين: 13 جيجا بايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: الحد الأدنى من المواصفات مخصص للواقع الافتراضي ، وقد تعمل المواصفات الأقل مع غير الواقع الافتراضي.

Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -