تنزيل لعبة Internet Cafe Simulator مجانًا

 

تنزيل  لعبة Internet Cafe Simulator مجانًا


تنزيل Internet Cafe Simulator مجانًا (v12.11.2019)

Internet Cafe Simulator تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي لعبة مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Internet Cafe Simulator في 25 أكتوبر 2019


عن اللعبة

Internet Cafe Simulator هي لعبة محاكاة أعمال مقهى الإنترنت. يمكنك إعداد وإدارة مكان عمل شامل داخل اللعبة. هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الذين يمكنك التفاعل معهم في المدينة. يجب عليك دفع إيجار شقتك ومتجرك. يجب أن ترضي عملائك. يجب عليك تثبيت أجهزة كمبيوتر ألعاب أكثر أناقة وقوة. يمكنك أيضًا القيام بعمل غير قانوني إذا كنت تريد ذلك. لكن كن حذرًا ، فقد يكون السعر باهظًا جدًا. يمكنك تطوير مقهى الإنترنت الخاص بك مع الكثير من التطبيقات على الكمبيوتر في اللعبة. يمكنك حتى توظيف أشخاص لمنحك درجة عالية بشكل غير قانوني. يمكنك توسيع مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق استئجار مناطق جديدة. في اللعبة يمكنك شراء النقود المشفرة. يمكنك تنمية مقهى الإنترنت الخاص بك بالاستثمارات المناسبة. يمكنك زيادة احتمالية قدوم الأشخاص إلى مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق شراء الألعاب الشعبية. ستكون كل الإدارة والتخطيط بين يديك. احترس ولا تفلس!

كيفية تنزيل Internet Cafe Simulator وتثبيته

انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.

انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.

بمجرد الانتهاء من تنزيل Internet Cafe Simulator ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Internet.Cafe.Simulator.v12.11.2019.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا ).

انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Internet Cafe Simulator وقم بتشغيل تطبيق exe.

استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تنزيل Internet Cafe Simulator مجانًا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Internet Cafe Simulator مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

إشعار : هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا


متطلبات النظام

نظام التشغيل: Windows 7

المعالج: 2 جيجاهرتز ثنائي النواة

الذاكرة: 2 جيجا بايت رام

الرسومات: Intel HD Graphics 4000 أو أفضل

التخزين: 4500 ميجابايت المساحة المتوفرة.


تنزيل لعبة Internet Cafe Simulator مجانًا

Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -